Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية غبرو الخوذة "يجلب المزيد من المفاجآت" لراكبي الدراجات

Source:Airwheel beginTime:2016-09-19

الخلاصة: الرياضة تأخذ على محمل الجد، وقد أنتجت سباح أولمبية كبيرة وأعلى من راكبي الدراجات. راكبي الدراجات على الطريق وكثيراً ما تواجه تهديدات من ركاب السيارات ولذلك ينصح بارتداء خوذات الحد من خطر إصابة في الرأس. خوذة Airwheel C5 ذكية للسلامة على الطرق يجلب المزيد من المفاجآت لراكبي الدراجات.

Airwheel C5، نوع من خوذة ذكي خلاف سكوتر كهربائية ذاتية توازن. بدلاً من ذلك، أنها جاءت كأداة لحماية أمان للمستخدم. يرتدي Airwheel C5، أنها تحمي الراكب من يصاب.

 

خوذة ذكية

 

ومع تطبيق التكنولوجيا المتقدمة المتكاملة، شل في تصميم المروحة، التي يمكن أن تحمل تأثير كبير وحماية الرأس بفعالية. وتتراوح درجة حرارة العامل C5 -20 إلى 50 درجة مئوية، حيث أنه يمكن أن تبقى لكم آمنة تحت الظروف القاسية.
 

خوذة ذكية

 


الميزة الأكثر تميزا من C5 خوذة غبرو الذكية يكمن في مخابراتها. الجزء الأمامي من الأداة، يتم إدراجها مع عدسة عالية جودة، الذي يمكن أن يقدم قرار التباين العالي وعالية إطلاق النار الأداء. تخزين داخلي ماكس ز 128 ويمكن تخزين المزيد من أشرطة الفيديو. طريقة عرض واسعة ° 150 – تسلط المصاحبة لكاميرا تمكن الفرسان أخذ الصور أو ملفات الفيديو.
 

خوذة ذكية

 

 


يمكن مشاركة راكبي الدراجات المناظر الجميلة مع الأصدقاء، بوحدات اللاسلكي المضمنة التي شنت على خوذة Airwheel C5 ذكية عند الاتصال بالهاتف. عندما يركب المستخدم على طول الطريق، أنه يمكن ستتخذ في مناظر جميلة حوله. بعد هذه الزيارة، أنه يمكن نشر هذه سيلفيس على الإنترنت ومشاركتها مع الأصدقاء الآخرين.
 
ما هو أكثر من ذلك، يمكن توصيل "البلوتوث C5 Airwheel" ذوي الخوذ البيض بالهاتف عن طريق البلوتوث، وبالتالي تمكين الفرسان للرد على الهواتف والاستماع إلى الموسيقى أثناء الرحلة. سوف تكون رحلة مرهقة كثير لذيذ. في الختام، خوذة دراجة الشوارع باردة C5 يجلب المزيد من المفاجآت لراكبي الدراجات.

Previous:لعبة جديدة للأطفال--المزدوج Airwheel سكوتر كهربائي عجلات سكوتر الكهربائية
Next:M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج الكهربائية يجعل المسافات القصيرة "التنقل بحرية" وسهولة