لعبة جديدة للأطفال--المزدوج Airwheel سكوتر كهربائي عجلات سكوتر الكهربائية

Source:Airwheel beginTime:2016-09-20

الخلاصة: في الوقت الحاضر، الأطفال الصغار مثقلة بالتعلم الإجهاد من سن مبكرة جداً وتتمتع بفرص ضئيلة للعب في الهواء الطلق لحسن الحظ. الآن الآباء لم تعد حاجة للقلق حول هذا منذ Airwheel التوأم عجلات الدراجات البخارية الكهربائية من سلسلة Q قدمت لهم بطريقة جيدة لمساعدة أطفالهم يعيشون حياة أفضل وأكثر صحة.

بعض الأطفال غامرة في تصفح الإنترنت واللعب ألعاب الكمبيوتر ومشاهدة التلفزيون طوال اليوم، والتي تضر بالنمو البدني والعقلي لجيل الشباب.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
لهؤلاء الأطفال الذين بالانطواء والخوف من تكوين صداقات مع الآخرين، ركوب الدراجة الأحادية كهربائية ذاتية التوازن Airwheel يمكن أن تساعد بها نشعر الاسترخاء بقلب مفتوح، وسهولة اللعب مع الأطفال الآخرين، وبذل المزيد من الأصدقاء. وهؤلاء الأطفال الذين يتم دائماً البقاء في المنزل لمشاهدة التلفزيون أو اللعب، Airwheel جونه الدراجات البخارية الكهربائية جذابة لها وأنها قد تقع في الحب مع دراجة نارية ذاتية التوازن في تطوير عادة معيشة أفضل.
 

 

دراجة إيرويل


    ما هو أكثر من ذلك، أما بالنسبة للمبتدئين، سلسلة س Airwheel عجلات التوأم سكوتر أسهل للتعلم. يستغرق سوى 5 دقائق للحصول على تعليق السيارة.
    بين جميع الزحافات Airwheel من سلسلة Q، سكوتر كهربائية ذكية س 5، متاحة في اثنين من الألوان – الأخضر والأزرق والمحملة بالجسم البيضاوي رائعتين، مناسبة للفتيات لطيف.
    و Q3 لونين، التي هي بيضاء نقية السوداء ونقية، ويجعله الخيار المثالي للأزواج.
 

سكوتر كهربائي

 


وعلاوة على ذلك، يضمن تصميم أنسنة سكوتر سلسلة س Airwheel السلامة وركوب وسائل الراحة للأطفال الصغار. يجعل الرقاقة المدمج الذي ينظم ذكاء سكوتر ركوب الخيل كامل تجربة بسيطة وآمنة.

مع سكوتر الكهربائية Airwheel، سوف يكون الأطفال الصغار ممتعة المرة في الطريق إلى البيت بعد المدرسة كل يوم. هؤلاء الأطفال يمكن أن تركب سكوتر ذاتية التوازن مع أصدقائهم وقضاء وقت سعيد.

Previous:ما هو Airwheel C5 خوذة ذكية الخوذة الذكية مع عمل الكاميرا؟
Next:Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية غبرو الخوذة "يجلب المزيد من المفاجآت" لراكبي الدراجات