طريقة جديد لبناء الجسم-سكوتر ذاتية الموازنة "Airwheel ركوب الخيل"

Source:Airwheel beginTime:2016-09-28


الخلاصة: كثير من الناس يدركون أن الحياة غنية لا يساوي حياة الأثرياء، حيث الصحة هي الثروة الأكبر في الحياة. ولذلك، يبدأ الناس بالتركيز على بناء جسم سعيا إلى حالة فيزيائية أفضل والبقاء بعيداً عن المرض. سكوتر كهربائي Airwheel قد قدمت بطريقة صحية واقتصادية جديدة لحفظ تناسب بسهولة كل يوم.

ومنذ تأسيسها، Airwheel يتحمل مسؤولية "خدمة العلم والتكنولوجيا للجمهور". السبب الأول أن الناس قادرون على ممارسة في وقت يتميز بالمرونة مع سكوتر الكهربائية Airwheel. للعاملين في المكتب، هم يركبون Airwheel للعمل في الوقت نفسه بناء الجسم عملية ركوب الخيل.

 

سكوتر كهربائي


 
ثم، يتم إدراج Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مع رقاقة أذكى حول العالم. وقد الرقاقة نظام الأكثر ذكاء في العالم، باستخدام نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي وخوارزميه برنامج غامض جيروسكوب نظام لتحقيق التوازن الذاتي إلى الأمام وإلى الوراء. رايدر يحتاج فقط إلى التحرك إلى الأمام أو إلى الوراء قليلاً للسيطرة عليها، لتسريع أو إبطاء.
 

 سكوتر التوازن الذاتي

 


بالإضافة إلى ذلك، لا Airwheel ميني سكوتر الكهربائية مواتية لتحسين الإحساس البشري للحفاظ على التوازن والتنسيق من أجزاء مختلفة من الجسم. حين ركوب Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية، سوف تبقى منتصبة الموقف في كل وقت الناس وتستهلك الطاقة عملية ركوب الخيل. على الرغم من وظيفة ذاتية التوازن سكوتر ذكي، الناس لا تزال بحاجة إلى التركيز على ركوب الخيل المواقف عندما تتحرك جيئة وذهابا.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
قد اعترفت دائماً Airwheel والككار الكهربائية لأدائها أمن ومستقر، وبالتالي تخدم كوسيلة آمنة وصحية ومريحة للتمارين اليومية للشعب. في word، قدمت سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel بطريقة صحية واقتصادية جديدة لحفظ تناسب بسهولة كل يوم.

Previous:عضو جديد في Airwheel في عام 2016: التنقل الحضري من ظهره ه الدراجة E3 سكوتر كهربائي
Next:ركوب دراجة كهربائية الحضرية Airwheel سكوتر كهربائي الاستمتاع بتجربة إرضاء للعمل