R5 الدراجة الكهربائية الدراجة الدراجة الكهربائية، منتج جديد صدر عن Airwheel

Source:Airwheel beginTime:2016-10-08

الخلاصة: حتى الآن، وصلت الاستخدام Airwheel ميني كهربائية سكوتر الشوارع والحدائق، والمطارات، والأحداث الرياضية ذات مقياس كبير وأنشطة أخرى. أيضا، يستخدم العديد من الصناعات لتحسين صورة الشركة وكفاءة العمل. في خريف عام 2016، Airwheel توالت سلسلة R العلامة تجارية جديدة-R5 مواطن الدراجة الإلكترونية هو النموذج التأسيسي.

Airwheel طبق على نطاق واسع للحدائق والمطارات، والأحداث الرياضية ذات مقياس كبير وغيرها من الأنشطة. أيضا، يستخدم العديد من الصناعات لتحسين صورة الشركة وكفاءة العمل.

 

الدراجة الكهربائية


 
في وضع رجل مدعوم، سيتم بناء جسمك تماما مثل ركوب الدراجات النارية التقليدية. وهناك نقلات 1-15 للفرسان في وضع قوة المساعدة. المحرك 235w دمج نظام محرك الطاقة الكهربائية، جهاز الإرسال ونظام الكبح الكهربائية إلى العجلات التي توفر أكثر من قوة قوية ومستقرة سوف أعطيكم رحلة سهلة إذا اخترت وضع المدعومة من الكهرباء.

 

الدراجة الكهربائية


 
بالإضافة إلى ثلاثة مختلفة ركوب وسائط، R5 Airwheel مواطن الدراجة الإلكترونية يحدد تصميم البطارية القابلة للتبديل مع منفذ USB، مثلما Z5، E6 و E3. وبطبيعة الحال، التطبيق تكملة لذكي سكوتر الكهربائية. وتشمل مهام "التطبيق Airwheel": تحديد المواقع في الوقت الحقيقي والتحقق من البيانات وحتى الإعداد وخطأ التشخيص الذاتي في السرعة إلخ.

ويدخل Airwheel R5 إطارات جمبو 16 بوصة. مجهزة بمثل هذه الإطارات جامبو, R5 يمكن أن تعصف بها في أي التضاريس. دراجات كهربائية R5 قهر بعض الوضع الخطير على ما يبدو، مثل التفاوض على التضاريس الوعرة بسهولة وتذهب إسقاط الخطوات.

 

الدراجة الكهربائية


 
لدهشتنا، Airwheel المواطن ه-الدراجة R5 في المتن الرئيسي، يعمل رود، يمكن طي معالجة قضبان والدواسات توديع مزعجة. طي سريعة وقابلة للطي صغيرة الحجم (710 ملم * 380 * 700 مم) جعلها ملائمة وتوفير مساحة. وحدة التخزين قابلة للطي بها هو 0.2m3 التي يمكن تخزينها في أي ركن من جذع سيارة أو منزل.

تجربة ركوب الخيل جديدة رفعتها R5 Airwheel الكهربائية بمساعدة-دراجات تنتظر لك تجربة.

Previous:لا مثيل لها وسائل الراحة التي جلبت من R5 وصول جديدة في Airwheel المواطن ه-الدراجة
Next:S8 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية، وطريقة جديدة لقضاء وقت الفراغ في نهاية الأسبوع!