Airwheel E6 طي الطريق الكهربائية الدراجة، "الخيار المثالي" لاقتصادية، والنظر في المألوف

Source:Airwheel beginTime:2016-10-22

الخلاصة: في الوقت الحاضر، الناس في المدن الكبيرة تواجه أعباء اقتصادية خطيرة خاصة عندما أنهم يخططون لشراء المنازل والسيارات. ويأخذ على حساب النقل نسبة مئوية معينة بالضرورة قد وضعت في الاعتبار.

بالمقارنة مع السيارات الخاصة، Airwheel E6 الكهربائية لطي الدراجة ما يلي مزايا يجعلك لا تستطيع مقاومة لها.

أولاً يأتي في المقام الأول. تكلفة الوقود شهدت ارتفاعا تدريجيا، والاتجاه لأنه يثبت أن تكون سلبية. الأسوأ من ذلك، هو تسلق رسوم وقوف السيارات في السنوات الأخيرة. على وجه التحديد، في بعض المدن الكبرى، يمكن أن تكون رسوم وقوف السيارات لمدة ساعة واحدة أكثر من دولار واحد أو أكثر. أيضا، السيارات عاجزة أمام ازدحام المرور، والعدد المتزايد من السيارات أيضا واحدة من الجناة البيئة الملوثة.

 

الدراجة الكهربائية


 
E6، الموصى بها من قبل الهيئة ضئيلة، ونظام إضعاف سريعة مع قابلة للطي حجم 950 ملم × 456 ملم × 160 ملم و 14.15 كغ عنصر الوزن، تمكنك من نسج من خلال بحرية في الحشد أو حركة المرور الكثيفة. E6 Airwheel طي الدراجة الكهربائية تحركها البطارية التي يمكن أن تحمل وإعادة تدويرها.

 

الدراجة الكهربائية


 
ونظرا لتكلفة ضخمة من سيارة خاصة، تأخذ معظم الشباب في المدن الكبرى المواصلات العامة مثل الحافلات ومترو الإنفاق لتغطية الرحلة بين المنازل والمكاتب. المواصلات العامة أرخص بكثير مقارنة بالسيارة الخاصة، بيد أنها لا تزال أكثر تكلفة وأقل ملاءمة من E6 Airwheel ه الدراجة. ونتيجة لذلك، هناك عدد متزايد من الياقات البيضاء أخذ E6 Airwheel كاختيارهم الأولى للرحلة.
 
الاتجاه التالي هو أيضا السعي للشعب. تصميم فريد من E6 ما إذا كانت العوامل الخارجية على شكل X أو إينتيرناليتي بما في ذلك التطبيق، وتصميم مدروس تناشد الجمهور. وختاما، E6 Airwheel الدراجة الإلكترونية الذكية هي خياراً حكيما جداً اقتصادية وعصرية.

Previous:تطبيقات حول "Airwheel S8 سكوتر التوازن الذاتي ميني" سكوتر الكهربائية
Next:حضور الإرادة Airwheel EICMA 2016 في ميلانو.