التمتع بيوم أسرة مريحة مع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي

Source:Airwheel beginTime:2016-10-31


الخلاصة: من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا المجتمع، يكون حديث الناس العمل بجد كل يوم. بعض الناس لديهم حتى للعمل الإضافي أو حضور المشاركة الاجتماعية بعد العمل. ولذلك، ينبغي أن يغتنم الناس عطلة نهاية الأسبوع الثمينة البقاء مع أسرهم. سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel ذكية وآمنة ومريحة، الأمر الذي يجعل عطلات نهاية الأسبوع أكثر ممتعة ولا تنسى.

يعمل توتر تجعل الناس استنفدت ليس فقط جسديا ولكن أيضا ذهنياً. أسوأ شيء هو أن ليس لديهم ما يكفي من الوقت والطاقة البقاء مع أسرهم، مما يسبب التباعد الأسرى والمسافة. هذا أمر سيء لنمو الأطفال. ولذلك، ينبغي أن يغتنم الناس عطلة نهاية الأسبوع الثمينة البقاء مع أسرهم. الذهاب إلى الحدائق العامة، وممارسة الرياضة معا أو بعد العشاء معا بكل السبل الجيدة لقضاء بعض الوقت مع أسرهم.

 

سكوتر كهربائي


 
فمن حسن التواصل فرصة بين الآباء والأمهات والأطفال. أثناء عملية التعلم، وركوب الخيل معا مضحك، سوف تضييق المسافة بينهما إلى حد كبير إلى أسفل.
 
الأهم من ذلك، أن الآباء لا داعي للقلق سلامة أطفالهم مع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel بفضل الجودة العالية. جعل الدواسات البولندية مملة Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية أداء جيدا في مقاومة الانزلاق. ما هو أكثر من ذلك، الإطار 8 بوصة من Z5 من العلامة التجارية الموثوقة، التي قد عقد سلطة قوية وأكثر دواما. ثالثا، يختار البطارية بطارية ليثيوم وصفت في تصميم قابل للتغيير مع منفذ USB.

قطع الغيار نفسك بعض الوقت للحفاظ على مرافقة مع أفراد أسرتك، للمال يمكن شراء كل شيء ما عدا الحب. والأسرة هي أثمن كنز في حياة الناس التي لا يمكن تجاهل الثنائي لعبء العمل الثقيل. قضاء يوم أسرة مريحة مع Z5 Airwheel شخصية سكوتر الكهربائية ترك ذكرى سعيدة معا.

 

Previous:يقود دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية المرحلة القادمة للدراجة الإلكترونية
Next:خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية يثري كثيرا ركوب عملية