الدراجات الصغيرة الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية يوفر منفذاً للعمل بها

Source:Airwheel beginTime:2016-11-26

الخلاصة: ركوب أعدادا كبيرة من العاملين في المكتب للذهاب إلى العمل والمنزل، ركوب الطلاب إلى إبدال أماكن مختلفة في الحرم الجامعي وركوب بعض الناس على القيام بتمارين أو الترفيه عن أنفسهم. Airwheel سكوتر الكهربائية التوأم-عجلة يجلب الكثير من الراحة للناس، والآن هو الاندماج في الحياة اليومية للناس.

مع تعميم الذكية التوأم-عجلة سكوتر الكهربائية، المزيد والمزيد من الناس قبوله ودعمه. ركوب أعدادا كبيرة من العاملين في المكتب للذهاب إلى العمل والمنزل، ركوب الطلاب إلى إبدال أماكن مختلفة في الحرم الجامعي وركوب بعض الناس على القيام بتمارين أو الترفيه عن أنفسهم.

 

سكوتر كهربائي


 
لكثير من الناس، عليهم أن التسرع في إنهاء أعمالنا الفطور والذهاب إلى العمل. في المكاتب، وقد نقضي اليوم كله، ما يقرب من 8 ساعات على الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر. هذه الوظيفة المستقرة دائماً exhausts لنا جسديا ونفسيا.

 

الدراجة الكهربائية


 
عندما نأتي الجسم مرهق المنزل، يقول أنه سوف لا في مزاج للقيام بشيء آخر. نحن نعيش تحت هذا الضغط من العمل. ما هو أكثر من ذلك، نحن عادة أزعجت بمجموعة واسعة من وسائل الإعلام الاجتماعي، مثل تويتر والفيس بوك.

 

الدراجة الكهربائية


 
سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي نظيفة جداً وصديقه للبيئة. هذا التصميم من صالح البيئة والهواء. في الوقت نفسه، أنه يساعد الناس على العمل بها، وبناء جسم المتسابق. بعد كل شيء، مع القيام بعمل يوم واحد، الجسم هو مرهق جداً وفي ماسة بحاجة للأسى. وفي رأينا يحتاج إلى الاسترخاء. Airwheel أداة رائعة جداً في السوق. أي شخص يستطيع ركوب عليه بسهولة. بعد الممارسة، يمكن أن الراكب ركوب في الهواء الطلق وتنفس الهواء النقي.

ما هي ممارسة صحية مع سكوتر الكهربائية Airwheel.

 

Previous:أداة رائعة لمكتب العمال-سكوتر كهربائية سريعة Z5 سكوتر كهربائي Airwheel
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية ه سلسلة — مصنوعة الدراجات النارية ذكي ه للجماهير على الأسود اليوم الجمعة.