"كبرياء وتحامل"- E6 الدراجة الكهربائية Airwheel ه الذكية الدراجة والدراجات التقليدية

Source:Airwheel beginTime:2016-12-03

الخلاصة: دراجات يغطيها الغبار، وأعتقد، هو المكان حيث أنها تستضيف ذكريات جيدة في سن الطفولة والشباب لدينا. مع نطاق واسع من السيارات الخاصة، السيارات الخاصة التقليدية أقل المفضل.

مع التطور السريع لصناعة النقل، أنها أكثر ملاءمة من قبل. في الماضي، دراجات هو الأداة الأكثر استخداماً ولكن في الوقت الحاضر، قد يشعر الناس بأنه لا يمكن تلبية احتياجاتها الحالية نظراً لسرعة أبطأ والاستهلاك الكبير للطاقة.

 

Airwheel E6

 

دراجات يعني ذكريات جميلة للشباب. مرة كنت قد ذهبت إلى كل ركن في المدينة بالدراجات. ولكن من الواضح، أنه غير قادر على مواكبة هذا العصر، باستثناء الملعب والمناطق القليلة. سرعة بطيئة وأقل الوظائف جعله لا تظهر في الطرق الرئيسية.

 

Airwheel E6

 

E6 الدراجة الكهربائية الذكية، فقط وزنها 14.15 كيلو غرام، فواصل مجموعة معلمة مشتركة للدراجات النارية التقليدية ومن السهل جداً أن تكون مطوية. شل سبائك الألومنيوم ويعزز الثبات الجسم وما يزيد على المعاطف عشرة لوحة السيارة-المستوى الداخلي يحسن قدرة القذيفة المضادة التآكل. تصميم على شكل X أيضا لافتة للنظر. بعد دس دبوس محفوظة في وسط المجرى الرئيسي، الدرابزين والدواسات سوف تكون مطوية بطبيعة الحال.

 

Airwheel E6

 

في طريقك، E6 الدراجة الكهربائية ه ذكي الدراجة، مزودة بتقنية الليثيوم المهنية، سوف تعطيك تجربة ركوب الخيل مذهلة. محور العجلة موتور تصل إلى ما يصل إلى 300W ولكن عملية إنتاج الطاقة الهادئة. على الرغم من أن السرعة القصوى حوالي 20 كم/ساعة فقط، هو سرعة الخيل الأكثر الاختياري بين السيارات الكهربائية ويكفي ينتقلون يوميا. ويمكن تحليل نظام مراقبة المركبات، استناداً إلى البيانات ركوب كبيرة، الحل المثالي السلطة بغية الانتقال بسلاسة وبشكل مطرد.

حسنا، سوف تطول أوقات رائعة مع الدراجات في E6 Airwheel.

 

Previous:Airwheel كهربائية الدراجة الدراجة R5 الدراجة الكهربائية التغييرات نظرة الناس على الدراجات النارية
Next:مارسروفير Airwheel سكوتر كهربائي هو مساعد بهيجة.