ركوب الدراجة الكهربائية الذكية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على تقدير العالم الجميلة المغطاة بالثلوج

Source:Airwheel beginTime:2016-12-05

الخلاصة: E3 Airwheel الذكية لطي الدراجة الكهربائية لديها زوج من الإطارات الممتازة التي زلق عالية المقاومة وهكذا تقدم ركوب ثابتة على بعض الطرق الزلقة. في فصل الشتاء، يمكن ركوب الناس ونسج في العالم المغطاة بالثلوج دون أي قلق. حتى لو كان الطريق يصبح المجمدة، E3 مازال يمكن تشغيل على ذلك ستابلي.

الثلج هو أفضل هدية نظراً لحلول فصل الشتاء البارد. بعد ليلة الثلج يتساقط، الناس يتوقون إلى الخروج ونقدر العالم المغطاة بالثلوج. في هذه اللحظة، أنهم يجب أن تحتاج إلى نوع من نقل آمنة ومريحة للسفر. بعد كل شيء، وسائل النقل المشترك، مثل دراجة أو دراجة نارية، غير آمنة عند تشغيل على الطرق الزلقة والمجمدة.

 

Airwheel E3

 

Airwheel E3 طوى ه الدراجة مزودة بإطارات سحري اثنين. أنها مصنوعة من المطاط عالية الجودة، وهو أمر جيد لتسريع سهلة ومجموعة عالية القدرة. في الوقت نفسه، مواصفات العجلة النقش على سطح الإطارات ضمانات الأداء الممتاز للمقاومة جرافة والطريق عقد القدرة. ما هو أكثر من ذلك، يمزج المحرك محور 300W مجهزة تجهيزا كاملا الطاقة الكهربائية، وجهاز الإرسال وجهاز الفرامل الكهربائية الوصل، الذي يوفر قوة دافعة قوية وثابتة.

 

Airwheel E3

 

ولذلك، يمكن ركوب E3 الناس ونسج على الطريق المجمدة ترحيبا حارا. يمكن E3 تضمن السلامة عند حدوث حالات الطوارئ؟ بالطبع! بعد عشرات آلاف تجارب، وقد ابتكر Airwheel نظام مراقبة المركبات، وفي ج أخيرا. نظام الفرامل "الذكي الحديدية" سوف تعطي الخطة الفرامل المعلقة ضمانا للفرامل آمنة وسريعة ودقيقة.

في العالم الشظية، الناس يمكن ركوب دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel E3 لنسج في شوارع عالية ويعود الممرات. كما يمكن اتخاذ بعض بطاريات احتياطية وتبدأ رحلة طويلة في البلد هادئة هو أقرب مكان لطبيعة العظيمة. البطارية قابلة للتبديل. عندما تنفد، فيمكن استبداله بواحد آخر. السفر مسافات طويلة يصبح ذلك ممكناً. الناس ليس فقط شخصيا يشعر جمال الطبيعة، ولكن أيضا الحصول على مزاج مريحة وسعيدة. وهذا هو المعني الحقيقي للحياة.

Previous:سكوتر كهربائي مجهز بالسرج S8 سكوتر التوازن الذاتي هو نجم جديد في الأسرة Airwheel.
Next:للفرامل تعيش عادي مع Z5 سكوتر كهربائي Airwheel السريع مدعوم سكوتر