Airwheel الدراجة الكهربائية: التحديد الدقيق في شراء الدراجات البخارية الكهربائية، لا سيما خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة

Source:Airwheel beginTime:2016-12-21


الخلاصة: يمكن أن أقول لكم عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة رسم قرب لأن المتاجر مليئة بالزخارف. لقد حان الوقت للحصول على الهدايا للأسر. ليست هناك حاجة رف عقلك للتفكير ويعرض. من جيسون قائمة التسوق في Airwheel الكهربائية تنقل الدراجة الصغيرة، سوف نتمكن من الهم.

تنفجر في العام الماضي، سلسلة من الحوادث الناجمة عن ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية أدلى الجمهور بخيبة أمل. الفيضانات العديد من السلع المزيفة والرديئة في السوق كالأعياد الرئيسية هما القادمة بسبب الطلب الكبير. وتذكر Airwheel الجماهير على توخي الحذر عند اختيار الدراجات البخارية الكهربائية.

 

سكوتر كهربائي

 

عيد الميلاد و السنة الجديدة النهج، تتزايد متطلبات السوق. لا يمكن تجنب أن هناك مصانع صغيرة من تصنيع وتجميع لوحات مزيفة ورديئة الجودة للبيع ضد ضمائرهم لكسب الربح.

 

الدراجة الكهربائية

 

سنة 2016 حاسم هام Airwheel، وأيضا عام حصاد Airwheel حققت اختراقات في صناعة سكوتر الكهربائية . مع ميني نمذجة والتطبيق العملي، فقد اكتسب بشعبية متزايدة بين المشترين. Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية التوازن يعتمد موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.

 

الدراجة الكهربائية

 

ثم Z Airwheel وقد توالت سلسلة الخاضعة للتسريع في المقبض والموصى بها من قبل العديد من أنظمة قابلة للطي وتصميم بطارية قابلة للتبديل. وبناء على هذا، سلسلة E الدراجة الكهربائية Airwheel وسلسلة البحث والتطوير بأول ظهور لها في عام 2016. خلافا لسلسلة Z للوقوف الدراجات البخارية الكهربائية، سلسلة ه طي ه الدراجات النارية أصغر بكثير، ويمكن تلخيص خاصة E3 في ظهره. R سلسلة من مساعدة كهربائية الدراجات النارية معروفة على نحو أفضل لأنماط ركوب ثلاثة، بما في ذلك أنماط مدعوم من رجل وتسييرها والمدعومة من الكهرباء لمواصلة توسيع نطاق الجماهير Airwheel.

ويمكن تعلم المستهلكين بعض المعارف الأساسية والبسيطة حول الدراجات البخارية الكهربائية عالية الجودة من هذه المنتجات العلامة التجارية كبيرة لتجنب أي شراء الأعمى.

 

Previous:هو معبي مارسروفير Airwheel CES لحضور مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية
Next:في الملئ أيام، "حاول Airwheel" سكوتر الكهربائية والضبابي