الدراجات البخارية Airwheel الدراجة الكهربائية للمشاركة في مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين عام 2017

Source:Airwheel beginTime:2016-12-30


الخلاصة: كان متوقعا منذ فترة طويلة الدولية الإلكترونيات إظهار (الاستهلاكية) المتوقع أن تعقد يوم 5 يناير الجاري من خلال 8 يناير 2017 عقد في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية. ويهدف هذا الحدث للإلكترونيات والعارضين من جميع أنحاء العالم. لذلك لا سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel.

وبمرور الوقت، اكتسبت CES الرؤية العالمية. كل عام الملايين من الزوار حضور مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين. في بعض الأحيان، يصل الحضور إلى قدر 1 مليون. يذهب إلى إثبات شعبية لمؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في العالم.

 

Airwheel S8

 

أحدث التقنيات والمنتجات وسوف يحضر وجعل لأول مرة في المجال الاقتصادي الموحد. هذا فرصة ذهبية لأي شخص إظهار انتصارات والتميز في المنتجات. وبطبيعة الحال سوف فهم Airwheel هذا منفذاً لإظهار منتجاتها الرائعة للجمهور. على سبيل المثال، تم تصميم S8 Airwheel سكوتر كهربائية ليتم تثبيتها مع سرج الذي يدعم أوضاع ركوب المزدوج وذراع تشغيل قابل لتعديل. بهذه الطريقة، الفرسان سواء كانت طويلة أو قصيرة، يمكن ضبط الارتفاع حتى أنهم يشعرون بالارتياح لركوب.

 

Airwheel E6

 

أيضا، السعي للإثارة والضغط الإفراج عند إنجاز تجذب الناس لاستكشاف شخصيا. تم تصميم Airwheel C5 الخوذة الذكية لحماية سلامة الرأس وتسجيل كل لحظة ثمينة في الرياضة المتطرفة. بالإضافة إلى ذلك، هو مسجل ركوب الخيل قوية، التي يمكن تسجيل مسار كامل ركوب الخيل. R5 هو نموذج صدر حديثا للدراجة الدراجة الكهربائية. R5 هو فكر الأمل لحضور مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في الأيام. ويدمج هذا الطراز المظهر التقليدي مع تصميم عصري. مزيج دقيق يخلق نموذجا لم يسبق لها مثيل. ومن هذا المنظور، يعتبر R5 معلما Airwheel. يمكنك التمتع متعة ركوب الخيل سواء في أو وضع مساعدة السلطة المدعومة من الكهرباء.

 

Airwheel R5

 

لكل تصميم من أصول سكوتر كهربائية من Airwheel مفهوم – الشعبية المنحى. إذا كنت ترغب في المنتجات المذكورة أعلاه أو تلك السابقة مثل M3 أو سلسلة أخرى، الرجاء زيارة كشك Airwheel: رمال قاعة اللياقة البدنية والمستوى 2، وكشك رقم 45730.

Previous:Z5 Airwheel، دراجة نارية كهربائية قابلة لطي التفصيل المنحى
Next:Airwheel كهربائية R5 الدراجة الكهربائية مساعدة الدراجة، A يجب أن ترى المنتج وعرضت في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين