Airwheel الذكية الخوذ C6 و C8 تكملها F3 طائرة بدون طيار

Source:Airwheel beginTime:2017-01-10

الخلاصة: هذه المرة، هي خوذات سكوتر Airwheel C6 و C8 أعيننا في جناح Airwheel. أنه يعطي مساحة متجددة من الخيال للعملاء. إذا قمت بزيارة إلى كشك Airwheel خلال مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في عام 2017، اكتشاف Airwheel F3 سوف تجعل بالتأكيد زيارتك لا تنسى.

ويجب أن اثني حكمه تلقي أن أحد من شيء آخر. فهي المنتجات Airwheel. في العام الماضي، تم Airwheel في الاتساع في مواجهة المنتجات. الآن، تشمل منتجاتها سكوتر ذاتية التوازن الذكي، وفي الهواء الطلق معدات وأدوات الحماية مثل خوذة دراجة نارية Airwheel C6 وكامل الوجه خوذة C8.

 

Airwheel C6

 

هذه المرة، Airwheel غيرت تركيزها على غرض منتجاتها. أولاً، يحدث التغيير بالاستخدام. هو التذكير بأن Airwheel خوذة الذكي C5 المقصود للاستخدام أثناء ركوب الدراجة الكهربائية الصغيرة. فإنه يعمل على حماية الركاب من يصاب عملية ركوب الخيل. لكن هذا الوقت، Airwheel دراجة نارية خوذة C6 و C8 هي اييوبينيرس في جناح Airwheel. أنه يعطي مساحة متجددة من الخيال للعملاء.

 

Airwheel F3

 

من ناحية أخرى، تكملها هذه الخوذات سكوتر مجيء الطائرة مع الكاميرا F3. إذا قمت بزيارة إلى كشك Airwheel خلال مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين في عام 2017، اكتشاف Airwheel F3 سوف تجعل بالتأكيد زيارتك لا تنسى. على الرغم من أنها لا تزال في مهدها، مفهوم الإرادة F3 الهم كل شخص يدخل جناح Airwheel. هذا السبب Airwheel C6 و C8 تكملها F3.

 

Airwheel C8

 

وعلى الرغم من هذه المنتجات الجديدة، تأتي Airwheel لهذه الدورة لمؤتمر الإحصائيين الأوروبيين 2017 غرض مواصلة توسيع أعمالها التجارية. كل جهد تبذله Airwheel لإنشاء تجربة ركوب الخيل وركوب أكثر راحة. التشكيلة يذهب إلى القول بأن Airwheel قد تم القيام بهذه الطريقة. كما أننا مستعدون للاعتقاد بأن Airwheel سوف صوغ مستقبل مشرق للاعبين وغيرهم في مختلف الصناعات. شهرتها وتنخفض ابدأ، حتى قليلاً.

Previous:لا يصدق كهربائية قابلة للطي الدراجات لمتعة التنقل اليومي-E3 Airwheel
Next:الآن، Airwheel يظهر التكامل المثالي للتكنولوجيا والنقل في عام 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين