C8 خوذة ذكية Airwheel كامل الوجه خوذة يسجل لحظات رائعة في سباقات

Source:Airwheel beginTime:2017-03-09


الخلاصة: القذيفة من C8 Airwheel كامل الوجه خوذة مصنوعة من البلاستيك القوى ABS واجتاز اختبارات صارمة في البثق وتأثيرها ودرجة حرارة عالية. ولذلك، سوف يعطي الفرسان أقصى قدر من الحماية السباق. وبالإضافة إلى ذلك، قد C8 وظيفة لإطلاق النار، ومفتاح واحد للرد على مكالمة وعزف الموسيقى ومراقبة البيت. وخوذة سحرية.

سباق السيارات أو سباق الدراجات النارية واحدة من ألعاب شعبية بين الشباب. السرعة هي الميزة الأكثر وضوحاً للسباق. ولذلك، حماية للرأس مهم بصفة خاصة ونوع من خوذة المهنية تصبح معدات لا غنى عنه.

 

Airwheel C8


 
شل Airwheel C8 خوذة ذكية الذكية سباق خوذة هي مصنوعة من البلاستيك القوى القيمة المطلقة، وفي الوقت نفسه فإنه تم من خلال اختبارات صارمة من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية، مما يضمن أقصى قدر من الحماية لرئيس. طبقاً للديناميكا الهوائية، جمع الأخاديد العلوية والسفلي الهواء منافذ تدفق الهواء بغية تحقيق الاستقرار في الجسم كاب. على أساس الرأس نوع قاعدة البيانات، يدرك C8 النمذجة 3D، والتي يمكن أن تتطابق تماما رئيس الشعبية. صب الرغوة مرة واحدة المعتمدة هي واردة مع صلابة عالية وامتصاص صدمة قوية. القطن القابلة للإزالة عالية الجودة مجهز ببطانة عروض ممتازة يرتدي الخبرة. قبل كل شيء، يشعر الناس في سباق الإرادة تماما آمنة ومريحة.

 

 

Airwheel C8


 
وبالإضافة إلى ذلك، Airwheel C8 خوذات الدراجة الذكية العديد من الوظائف الأخرى غير عادية. ويأتي الأداء الممتاز في إطلاق النار جداً أولاً، الذي يستفيد من عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة. العملية في غاية السهولة: بنقرة واحدة لإطلاق النار. في السباق، يمكن تسجيل الناس كل لحظة رائعة ولا تنسى. يمكن التقاط 120 درجة كبيرة عرض الإطار غير متوقعة. مفتاح واحد يكون واضح مكالمة فتحا كبيرا آخر من C8. الميكروفون تصميم و denoiser مصدات الرياح يضمن جودة المكالمة واضحة. المتكلم بلوتوث الراقية مجهزة متوافق مع المعدات الرئيسية وهكذا الناس يمكن الاستماع إلى الموسيقى عند السباق. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يدعم الفيديو غير صافي على مدار الساعة ويصبح جهاز بيت مثالي. أنها حقاً السحرية.

Previous:رفض ازدحام حركة المرور بالدراجة الكهربائية مساعدة R3 Airwheel
Next:Airwheel Z8 سكوتر كهربائي مارسروفير يحسن "نوعية الحياة" للأسرة