حفر وسبب التنمية لذوي الخوذ البيض الذكية Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel الخوذات الذكية تتمتع بشعبية كبيرة عبر أنحاء العالم. كثيرون ردا على سؤال حول السبب لماذا Airwheel قرارا بوضع اثنين من النماذج. هذا السؤال هو يطارد العديد من الأشخاص. هنا لدينا لمحة في هذه المسألة وإجراء تحليل شخصية. يمكن تحليل بسيط بمثابة مبادئ توجيهية جيدة للآخرين.

كثير إلى مفاجأة الجمهور، Airwheel أعلن الإفراج عن ذوي الخوذ البيض في عام 2017. في أعين كثير من الناس، كان Airwheel فقط سكوتر صانع، الذين جعلوا الدراجات البخارية الكهربائية وملحقاتها.

 

خوذة ذكية

 

لماذا Airwheel خوذة ذكية الإفراج عن ذوي الخوذ البيض في عام 2017؟ هذا السؤال لا يزال لغزا لكثير من الناس. من منظور شخصي، Airwheel قد تم وضع القدم في قطاعات أخرى مثل غير سكوتر أحد كعالم الدراجات النارية. ويجري نجاح في قطاع سكوتر، Airwheel لديها كل الأسباب لدخول قطاعات أخرى بغية توسيع تحقيقها عبر أنحاء العالم. وثانيا، رياضة الدراجات النارية ورياضة سباقات هم الأكثر خطورة. من أجل الحفاظ على الفرح عالية والإثارة أثناء الرياضة، وهما، وضعت Airwheel الخوذات سكوتر اثنين لتحرير ركاب أو السائقين من القلق بشأن سلامة أثناء السفر. والسبب الثالث توسيع قاعدة العملاء.

 

خوذة ذكية

 

يثبت أن هذا الإصدار بدفقة كبيرة. في هذه اللحظة عندما كانوا مكشوف، عظيم العديد من الزوار تدفقوا إلى كشك Airwheel لإلقاء نظرة على الخوذات. حجم بيع الخوذات اثنين بعد الحدث، وكانت أيضا إيجابية ومشجعة. وكان حتى قبل أن تأمر على الإنترنت. وبخلاف ذلك، واحد لا يمكن الحصول عليها، لأنها كثيرا ما تكون من المخزون في المخازن والمحلات التجارية على الإنترنت.

 

Previous:مارسروفير Airwheel سكوتر كهربائي يبتكر التنقل الشخصي
Next:Airwheel R3 المواطن ه-دراجة جديدة ويقدم ثلاثة أنماط مختلفة من ركوب الخيل
Airwheel facebook