سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel: هو الحصول على أفضل جزء عن عيد الحب ويعرض.

  • Source:Airwheel


الخلاصة: عيد الحب الذي يحتفل به من جميع أنحاء العالم، وكثير من الناس تبادل بطاقات والزهور والشيكولاته وغيرها من الهدايا. هذه المرة، يمكنك إعداد الوقت الحالي غير مألوف لشريك حياتك – حقيبة Airwheel المتمتعة بالحكم الذاتي، الهجين الدراجة أو التوازن الذاتي وسائل النقل الشخصية.
 

في يوم عيد الحب، والعديد من المطاعم والفنادق بعروض خاصة في هذا الوقت. يمكن أن تشمل هذه الوجبات رومانسية أو فواصل في نهاية الأسبوع. هدايا عيد الحب شيوعاً هي الزهور الشوكولاته، حلوى، والملابس الداخلية والشمبانيا أو نبيذ فوار. هذه المرة، يمكنك إعداد الوقت الحالي غير مألوف لشريك حياتك-Airwheel الذاتي موازنة النقل الشخصيأو الدراجة الهجين أو حقيبة المتمتعة بالحكم الذاتي.

 

 

 

سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel، لا سيما A6S المبتكرة في مختلف الجوانب، على سبيل المثال، أنها التي تسيطر عليها النظام جيروسكوب متقدمة للذهاب إلى الأمام وإلى الخلف ويتحكم تحكم جويستيك لتحويل اتجاهات. أيضا، يمكن وضع حق وحدة تحكم جويستيك أو ترك الجانبية والجبهة وجعل كيكستاندس الخلفي بارك ستابلي وأمان.

 

 

 

تعرف سلسلة البحث والتطوير المتعددة لركوب وسائط ومتعددة الركوب المرح له أربعة نماذج مختلفة. وهناك العديد من الفوائد الصحية لركوب الدراجات العادية، مثل زيادة اللياقة البدنية القلب والأوعية الدموية، وزيادة قوة العضلات والمرونة، وتحسين التنقل المشترك، مستويات انخفاض التوتر، وتعزيز العظام ومنع أو إدارة المرض وأكثر. R8 دراجة كهربائية يمكن أن تجلب لك في أي مكان تريده و R6 يمكن جعل التخزين أسهل من أي وقت مضى مع النظام الآلي للطي.

 

 

 

SR3 حقيبة التالية الذاتي الذكي سيكون شريكك السفر المفضلة الجديدة. لأنه يثبت عجلات المهيمنة لضمان سلاسة من سفر، والمواد عالية الجودة التي تجعل من إنتاج لا التلوث الضوضائي. أيضا، أنها مقاومة البلى يجعلها قابلة للتكيف بطرق مختلفة. الأهم من ذلك، يمتاز بمتابعة السيارات الخامس وتجنب عقبة ذكي.

 

 

 

ما هو أكثر من ذلك، يمكن توصيل Airwheel للهاتف المحمول، تحقيق السفر مع المخابرات لمواكبة العصر. نظام التحكم الذكي المدمج، من ناحية، يجعل الحكم لأنواع من حالات الطوارئ. أيضا، يمكن معرفة حالتها في أي وقت الفرسان، وتحديد موقع روفر المريخ الذكية Airwheel كل يوم مع التطبيق. كل سنة في 14 شباط/فبراير، يمكننا الاطلاع على اﻷرفف للكمال هدية أو بطاقة لأحد أفراد أسرته. هذا العام، للحصول على شريك حياتك رفيقه سفر ذكية Airwheel.

Next:كرسي السلطة H8 Airwheel: روبوت يشعر بالخجل للمعيشة ذكي