Airwheel H8 الذكية الكهرباءيه يقدم القديمة الشعب بحياة مريحة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الأحدث الركوب في أسرتنا النقل الشخصي، H8 Airwheel مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك وقد وصل لتوه مع تعزيز سرعة ونطاق وقدرات. تبني حياة ذكية جديدة ومجانية مع H8 Airwheel.

 

بعد التقاعد، وكنت تريد أن يكون حياة ممتعة وبعد كل تلك السنوات. الخطوة الأولى هي التأكد من كنت جيدة بما يكفي وتملك الأموال اللازمة لدفع ثمن ما تريد القيام به. وأخيراً، تحتاج إلى العثور على أنشطة تستمتع والناس تستمتع بالقيام بها بحيث يكون لديك حياة نشطة. لجعل حياة نشطة، فقد تحتاج سيارة لتتمكن من الحصول على جميع أنحاء بحرية – H8 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك.

 

Airwheel H8

 

H8 Airwheel كان معروفا على نطاق واسع من الجمهور، والسبب وراء شعبيته أنه يقدم الشعب القديم أسلوب حياة مريحة. وحدة تحكم جويستيك الذكية يجعل من السهل سوبر التحكم وأي شخص يجلس على H8 ودفع وحدة التحكم للذهاب. يمكن أن تعصف بها H8 Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة على الرصيف جنبا إلى جنب مع المارة لتجنب حركة المرور في معبر وعلوي والطريق السريع بنجاح. مربع التخزين الكبيرة التي شنت تحت السرج يضفي لهم يد المساعدة عندما اذهب إلى السوق. ليس هناك حاجة لها لأنها تحمل باليد، مجرد وضعها في المربع.

 

Airwheel H8

 

وبطبيعة الحال، هو ضمان السلامة تماما. كرسي السلطة H8 Airwheel مجهز بأنظمة الفرامل المزدوجة وتنبيهات مزدوجة. الفرسان ويمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح عندما يكون هناك الفرملة الطارئة، عن طريق زر الفرامل وفرامل اليد. عندما تحول أو عكس، H8 سيعطي الفرسان تنبيه إذا كان هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. ويمكن اجتياز المحرك لايحتاج مجموعة متنوعة من التضاريس في الهواء الطلق دون انبعاثات الكربون. روبوت واعية بيئياً أن الانتقال من أ إلى ب، وفي أي مكان في بين.

 

Airwheel H8

 

ميزة مريحة هام آخر هو تصميم بطارية قابلة للاستبدال في محاولة لجعل تقاضي غاية سهلة للحصول على. أيضا، بوضع وسائط كهربائية ركوب المزدوج ووضع دليل جعل H8 الكهرباءيه متعددة الوظائف أكثر. عندما تتقاعد، يمكن أن يتساءل ما ينبغي عمله المقبل، ومهما كنت تفعل، H8 ضروري.

Previous:الأمتعة الذكية SR3 Airwheel يظهر جوهر السفر – بهيجة وذكية وفعالة
Next:الدراجة الهجين R8 Airwheel — رئيسك سوف أحبك إذا كنت دورة بانتظام