إحضار M3 Airwheel سكوتر كهربائي سكيتبورد الكهربائية السفر

Source:Airwheel beginTime:2015-10-16

الخلاصة: هناك دوافع اثنين على الأقل في حياة كاملة. واحد الحب دون فيما يتعلق بالنتيجة، والآخر لسفر دون تأخير. هل لديك من سفر دون تأخير؟

عندما يتعلق الأمر إلى السفر، وهناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار. ويتم اختيار الطريقة المستخدمة من قبل المسافرين الجوز الثابت للقضاء. وسوف تحل مسألة إلهاب M3 سكوتر كهربائي Airwheel الكهربائية لوح التزلج.

تماما كما يقول المثل: هناك دوافع اثنين على الأقل في حياة كاملة. واحد الحب دون فيما يتعلق بالنتيجة، والآخر لسفر دون تأخير. هل لديك من سفر دون تأخير؟ عندما يتعلق الأمر إلى السفر، وهناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار.

Airwheel M3


لذلك، يمكنك أن تأخذ القطار، مترو الإنفاق دون أي مشكلة. عندما تحصل على إيقاف القطار، يمكنك ركوب لوح التزلج يجهز إلى أي مكان تريده بسرعة قصوى من 18 كم/ساعة.

وثانيا، سوني بطارية مثبتة ويوفر نوعين من القدرة الكهربائية، 81.4Wh/163Wh. وفقا لمختلف المطالب والاحتياجات، يمكن تحديد نوع مناسب.

Airwheel M3


بسبب TPU المادي الشامل المثبط، M3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتيالتحكم عن بعد لاسلكية الدراجات البخارية ذاتية التوازن مرونة عالية وامتصاص الصدمة للأداء البدني في TPU جيدة وقوة الشد لمكافحة قوي.
وعلاوة على ذلك، هو 2.4 G اللاسلكية جهاز التحكم عن بعد أيضا تسليط الضوء. يمكن أن ندرك بسرعة لا متناهية متغير والمسافة الفعلية تصل إلى 10 أمتار. M3 Airwheel يوفر لوح التزلج والسفر عشاق مع فرص لتأكيد فرديتهم على نحو كاف. تشكل الآن، والخروج من المنزل والقيام بجولة مع لوح التزلج M3 Airwheel الكهربائية.

Previous:امتلاك Airwheel X8 ذكي كهربائية الدراجة أحادية لإبقاء لكم صالح
Next:فانسي الزي Airwheel Q1 سكوتر كهربائي ، عجلات التوأم "سكوتر تضيء هالوين الخاصة بك"