الكهربائية فرصة جديدة في الشدائد

Source:Airwheel beginTime:2016-01-05

الخلاصة: لا أحد يحب مواجهة الشدائد، لكن أي أشياء سيئة أو طبيعة الوجهين غالباً حوادث غير متوقعة. على الرغم من تفجيرات وحرائق نتجت عن ذاتي التوازن الدراجات البخارية يجلب خسارة كبيرة لجميع التجار من الدراجات البخارية، كما أنه يشكل فرصة جديدة منها.

عندما يغلق باب السعادة، يفتح آخر، ولكن في كثير من الأحيان ننظر طويلاً الباب المغلق الذي لا نرى التي فتحت لنا. كما وقعت بعض الحوادث سببها غير آمنة الذاتي موازنة الدراجات البخارية الكهربائية، صناعة الدراجات البخارية الآن في خضم الانكماش كما لو ضربت رعد عملاق على هذا الخط.سكوتر كهربائي هذه السياسة من الأمازون يقول أن يتم إلغاء كافة إدخالات القوائم هوفيربواردس إلا أن البائعين تقديم دليل على المواد ذات الصلة حول البطاريات داخل الجهاز وأجهزة شحن البطاريات يقترن الدراجات البخارية.

 

 

Airwheel

 


 
ومع ذلك، هناك أمل ولادة جديدة، على الرغم من أنها الشدائد أمام جميع الشركات المصنعة والقراء من الدراجات البخارية الكهربائية. القديم يقول المثل ينبغي أن تحصل حتى عندما تسقط.

إلا بالطريقة الصحيحة يمكن أن تتغير في الخطر في السلامة. إذا كان يأتي الشدائد، عليك أن تفعل شيئا مع ذلك. ثم رد صامت يثبت أن كان صحيحاً أن تشتعل فيها النيران بركوب دراجة نارية. إذا كنت تفعل شيئا لتحسين النوعية، هو لتغيير الواقع الذي قد حدث بالفعل.

 

 

Airwheel X3

 


 
مثل أيروهيل أو سولووهيل، أنهم يقومون بعمل عظيم في صنع هوفيربواردس الكهربائية. ويبين هذا الأنباء السلبية عن سكوتر فرصة جديدة في هذه الصناعة. لا تخافوا من أي صعوبات نظراً لأنه يحتوي أيضا جانب إيجابي.

 

Previous:في مسألة السلامة الذاتية موازنة سكوتر الكهربائية
Next:Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة