القيام برحلة ترفيهية مع Airwheel سكوتر كهربائي الذكي

Source:Airwheel beginTime:2016-05-06

الخلاصة: فصل الربيع موسم سار. درجات الحرارة المعتدلة، وتزهر الأشجار والزهور جعل المدينة المشرقة مع الألوان. أنها علاج ركوب دراجة كهربائية ذاتية التوازن Airwheel رحلة ترفيهية لتحرير نفسك للعمل عبء والإجهاد.

في نظر البعض، هو فصل الربيع موسم أجمل. في مثل هذا الموسم جميلة وسلمية، هو التمتع والترفيه ركوب دراجة كهربائية Airwheel في الربيع. الربيع موسم سار. درجات الحرارة المعتدلة، وتزهر الأشجار والزهور جعل المدينة المشرقة مع الألوان.

 

Airwheel M3


 
Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هو جهاز محمول ومريحة، وسهلة لوضعه في صندوق السيارة. إذا اختر الفرسان إلى الانتقال إلى أماكن أخرى، يمكن وضعوا في Airwheel في صندوق السيارة. إذا لم يكن الأمر كذلك، أنها مجرد ركوب لهم إلى الوجهة.

يمكنك ركوب Airwheel من التمتع الكامل بجمال الطبيعة الأم دون الإخلال النباتات والحيوانات، كركوب الخيل Airwheel هادئة تماما وتنتج لا عوادم في الهواء. من ناحية أخرى، كالقديم يقول المثل، الدوخة يشعر واحد في الربيع والتعب في الخريف. يمكن ركوب دراجة ذاتية الموازنة الكهربائية Airwheel للحصول على تحديث.
 

Airwheel S5

 


بالإضافة إلى التمتع بالمناظر الجميلة في الطرقات، Airwheel دراجة نارية ذاتية الموازنة الكهربائية أيضا ممارسة المألوف لبناء أجسادنا. للجزء من أولئك الذين يعملون في المكتب، ممارسة عادية أمل إسراف.

بل أنها تفعل، وأنها سوف تكون محدودة في صالة الألعاب الرياضية. أنهم عادة ما ينتزع كل دقيقة العمل بها. في الواقع، أخذ سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel كنوع من أداة التنقل يمكن أن تقتل عصفورين بحجر واحد.

 

Previous:المفاهيم الأساسية للمنتجات ذكي الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next:S6 Airwheel المتعددة المطروحة سكوتر-تقييم الاحتياجات والعملاء تظهر سحر التكنولوجيا